مجلة عالية

مروة راتب: هلكتوني ودمرتوني بعيونكم.. ارحموني أنا أكثر إنسانة محسودة (فيديو )

0 452

أثارت الفنانة السورية المقيمة بالإمارات مروة راتب الجدل مجددا بعدما تم تداول مقطع فيديو لها عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أعربت فيه عن غضبها الشديد من الحسد الذي تعاني منه بشكل مستمر ودائم من طرف المتابعين حسب قولها.

وقالت راتب في مقطع الفيديو المتداول: “أنا إنسانة إذا شفتوني قولوا ماشاء الله وأذكروا الله، شو تخسرون.. أنا أكثر وحدة محسودة وأكثر إنسانة عليها عيون هلكتوني بعيونكم”.

وتابعت: “لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكاترة يقلولي مافي شي ، أكلوني الناس بعيونهم، كلوني بعيونهم والله إني أكثر الناس محسودة ومعيونة”.

وأضافت: “ما حدا يقولي كل شي تقولين عين، أو كل ما تتعرضين لحدث تقولين محسودة، مو علشان مدخن ما حدا يتفلسف أن ما أطلع حياتي الخاصة أنا بدور على مطوع يقرا علي يقدر يخوز العين اللي علي”.

وكالعادو تعرضت مروة لوابل من التعليقات الساخرة بعد نشرها لمقطع الفيديو بسبب كلامها عن الحسد ومن بين ما جاء في التعليقات: “إنتي نفسيتكي تدمرت من شكل جسمك ما بقيتي قادرة تشيلي المادة الثقيلة اللي على جسمك فنفسيتك تدمرت ما تقولين حسد”، “شيحسدونك عليه”، “من الجره اللي حاصلة في وسطك هذا”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.