مجلة عالية

منى السابر عن دنيا بطمة : “حقودة ودمرت أسرتي”وتعلق على تكفل الدكتورة خلود بمصاريف إبنها (فيديو)

0 539

لفتت السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الأنظار إليها مجددا في أحدث ظهور لها بعدما تناقت مجموعة من الحسابات الناشطة على موقع إنستغرام مقطع فيديو لها ردت من خلاله على إتهامها بحب المال أكثر من أولادها مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح نهائيا وأنها تطالب بحقوقها من النفقة فقط كي تستطيع دفع مصاريف إبنها المدرسية ودفع أجار المنزل الذي تسكن فيه . قائلة: “أنا بدي فلوس؟ طيب والمتأخرات حق النفقة والإيجارات المتأخرة مين يدفعها مثلا .. الولد اللي في عهدتي هالحين ومصاريف مدرسته “.

منى السابر كشفت أيضا في الفيديو أن الفاشينستا الدكتورة خلود هي من تكفلت بمصاريف إبنها الصغير المدرسية المتراكمة لعدم قدرتها على تسديدها بسبب عدم توصلها بالنفقة لعدة أشهر من طليقها المنتج البحريني محمد الترك قائلة : “كفى خيرها الدكتورة خلود الله يخليها وإن شاء الله تمسك التراب يقلب ذهب في إيدها هي اللي دفعت المصاريف لإبني عبد الله الله يحفظها من كل شر “.

والدة حلا الترك هاجمت دنيا بطمة دون أن تذكر إسمها قائلة: “ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة .. وأنا كنت دائما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك وإهتمي لنفسك وما كانت ترد عليا مع إنها ضرتي اللي خربت بيتي “. كما كشفت أنها لم تكن تستطيع رؤية أولادها إلا بموافقة ضرتها دنيا بطمة ووصفتها بأنها مريضة نفسيا .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.