مجلة عالية

مي حريري تستنجد بتركي آل الشيخ بعد إحتراق منزلها في لندن

0 933

تصدرت الفنانة اللبنانية مي حريري الترند على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت تغريدة عبر حسابها على تطبيق x تستنجد فيها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لمساعدتها بعد إحتراق منزلها المتواجد في العاصمة البريطانية لندن ولاقي منشور الفنانة اللبنانية تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعاطف معها العديد منهم وتمنى لها السعادة والحياة الكريمة وأن تنتهي أزمتها في أقرب وقت .

وجاء في تغريدة مي : ” تركي آل الشيخ.. الحياة أخذت منعطفًا غير متوقع وغير حميد، هذا هو منزلي في لندن كل أشيائي تحولت إلى رماد، ابنتي لم تعد كما سبق وبلدي لن تكون بديلًا لكلينا، عزيزي أني أتعرض لموقف هو الأسوء، أنا أم وحيدة وبدون عمل لأكثر من 5 أعوام، ولجأت إليك لمعرفتي أنك تستطيع مساعدتي حتى أستطيع أن أقف على قدمي مرة أخرى وأعطي ابنتي ما تستحقه”.

وتابعت : ” عزيزي تركي، أنا في أسوأ وضع ممكن، أنا أم عزباء وعاطلة عن العمل منذ أكثر من 5 سنوات، لجأت إليك لأنني أعرف قدرتك على مساعدتي بأي طريقة ممكنة فيما يتعلق بحياتي المهنية، فقط من أجل الوقوف على قدمي مرة أخرى وإعطاء إبنتي الجميلة ما تستحقه لفترة طويلة”.

وختمت : ” لقد وضعت كرامتي جانبا ونسيت الغرور لأن لدي إبنة أريد دائمًا الأفضل لها في هذا العالم وكلما أراها بهذه الحالة أشعر بالأسى، أرجو أن تتفهم ما يحدث أنت وكل من يعرفني، أنتم أهل الكرم وما راح تتركني أتعذب أكثر من الوضع الحالي اللي أنا فيه”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.