مجلة عالية

نائبة تونسية تهاجم درة : ” زواجك أذل التونسيات يا “ضرة” (صور)

0 719

وجهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي رسالة قاسية لمواطنتها الفنانة درة زروق بعد إعلان زواجها من المهندس ورجل الأعمال المصري هاني سعد .

النائبة التونسية نشرت صورة من عقد قران درة وعلقت عليها برسالة عتاب مطولة قالت فيها : ” يا من هواها أذلها وأذلني ، إلى السيدة درة زروق سيدتي الجميلة والأنيقة ” المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة ؟ كيف ترضين ان تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسبة مت الفكر الرجعي “.

وتابعت : ” أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقين والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي قاسية معك أنت جعلت المرأة التونسية اليوم ذليلة وشرعت لإنتهاج الشريعة بعد ان إفتككنا حريتنا منذ أكثر من ستين سنة ..”

وإستكملت رسالتها إلى درة قائلة : ” كيف ترضين أن تذلي المرأة التونسية البورقيبية وما الفرق بينك وبين الجواري ؟ سيدتي أنت كنت معشوقة الحراير تمثلين المرأة التي لا تحتاج الرجل لتصنع مستقبلها وتعتمد على نفسها ولها شخصية قوية ” .

وإختتمت : ” ولكنك اليوم ضربت كل هذا عرض الحائط وأتبث أنك عكس ذلك ، فلا شكرا لك سيدتي على إذلال النراة التونسية ومساهمتك في دعم الرجعية ” .

وكانت منة هشام هاشم الزوجة الأولى لهاني سعد خرجت عن صمتها للمرة الأولى وفاجأت الجميع بمنشور عبر حسابها على فايس بوك قائلة : ” ردا على الشائعات .. أنا وهاني ما إتطلقناش ” الأمر الذي جعل العديد من الحقوقيات في تونس ومصر يوجهون إنتقادات واسعة للفنانة التونسية .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.