مجلة عالية

نادين نجيم تشارك صورة لندوب وجهها في اليوم العالمي للمرأة : “إبقي قوية”

0 844

شاركت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يوافق 8 من شهر مارس .

ويبدو أن نادين أرادت من خلال الصورة توجيه رسالة إلى كل إمرأة في العالم ، حيث بدت ندوب وجهها واضعة جدا من دون أي تعديل والتي تسببت نتيجة تشوه وجهها بعد حادثة إنفجار ضخم في العاصمة بيروت أواخر العام الماضي .

نادين أرفقت الصورة برسالة وجهتها للمرأة بشكل عام قالت فيها : “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت ، فهي تصنع سعادتها بنفسها ، جون إنتظار لأحد، المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض “.

وتابعت : “إبق قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الإبتسامة على وجهك رغم ما يحدث ، تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها، وصمودها في ظل كل ما يحدث بلبنان ، وتحية للمرأة العربية لأنها قادرة على التنفيذ وإتخاد القرارات في شتى المجالات”.

وختمت قائلة : “رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ، ورأيتها في الصفوف الأخيرة ، فكانت كالحارس لعائلتها … ورأيتها في المنتصف ، فكانت التوازن بين عقلها وقلبها”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.