مجلة عالية

نانسي عجرم تكشف حالة بناتها النفسية بعد إنفجار بيروت وتضرر عيادة زوجها (فيديو)

0 1٬576

تحدتث الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حالة بناتها بعد الإنفجار الضخم الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت وأسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف اللبنانيين وذلك في مداخلة هاتفية لها مع برنامج ” التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الأبراشي على القناة المصرية الأولى .

وقالت نانسي : ” أنا بالرغم من يللي صار وإتعرضلو فادي زوجي بالعيادة من أضرار بسبب قوة الإنفجار بس إنو ما فينا نقول غير الحمد لله هذا على الصعيد الشخصي والعائلي . لكن على صعيد عائلتنا الكبيرة ، على صعيد بلدنا وأهلنا إحنا كلنا منصابين ومنكوبين بصراحة لا يمكن أن نكون بخير في هذه الأوضاع الصعبة ” .

وتابعت نانسي قائلة : ” وإنت عم تشوف ناسك وبلدك بهذا الشكل المحزن شيء موجع ، فأنا بنت هؤلاء الناس وبنت هذا البلد وكل وجع عند اهلنا هو وجعي وهمي ” .

وعن التأثير النفسي لبناتها بعد وقوع الإنفجار والمشاهد والصور المأساوية التي يرونها أكدت نانسي عجرم أن وقت وقوع الإنفجار كانت مع بناتها في المنزل ورغم أن منزلها بعيد عن مكان وقوع الإنفجار لكنهم شعروا بالهزات وعلموا بعدها بالخبر وحاولت على قدر الإمكان إبعاد بناتها عن الأخبار وعن المشاهد التي تبث عبر وسائل الإعلام وأن الجو العام حاليا حزين في لبنان .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.