مجلة عالية

نجم حب للإيجار يتعرض للإبتزاز والتهديد بنشر فيديوهاته الإباحية

أثارت الصحف والمواقع التركية ضجة كبيرة بسبب عملية الإبتزاز التي يتعرض لها الممثل التركي أنور بيوكتوبشو ...

0 1٬122

أثارت الصحف والمواقع التركية ضجة كبيرة بسبب عملية الإبتزاز التي يتعرض لها الممثل التركي أنور بيوكتوبشو والمعروف في العالم العربي بشخصية “لؤي” في المسلسل الشهير “حب للإيجار” .

وكشفت مواقع تركية عديدة أن النجم التركي يتعرض للإبتزاز من طرف أحد الأشخاص من خلال نشر صور فاضحة له وفيديوهات إباحية مشارك فيها .

وأكد أنور أنه تعرف على هوية الشخص الذي يبتزه لاحقا واللافت أنه صديقه الذي أرسل له نسخة من الصور والفيديوهات الإباحية وهدده بتسريبها لوسائل الإعلام إن لم يدفع له 50 الف ليرة تركية أي ما يقارب 9 الاف ومائة دولار أمريكي وفعلا رضخ النجم التركي للمبتز وأودع في حسابه المبلغ المطلوب . ولم يكتفي المبتز بالأمر بل واصل إبتزازه ليختار أنور الإبلاغ عنه وتقديم دعوى إلى مكتب المدعي العام للتحقيق في الواقعة .

وفي أول تصريح له كتب بيوكتوبشو منشور عبر صفحته على انستغرام قال فيه :”لسوء الحظ وصلني عدد من التهديدات والإبتزازات التي يتعرض لها أشخاص عدة ، أثق بالعدالة وسوف أخد حقي كأي مواطن من جمهورية تركيا”.

وأضاف “لاترسل الأموال إلى أي شخص يبتزك ، إدا جاءت إليك هذه التهديدات ، فيجب أن تسعى فورا إلى الوسائل القانونية لاتخف أعتقد أنه سيتم معاقبة المبتزين في أسرع وقت ممكن”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.