مجلة عالية

نجوم الفن “لبنان تحترق وقلوبنا عم تحترق “

إندلعت منذ أمس الإثنين حرائق هائلة نشبت في عدة مناطق من لبنان نتيجة ارتفاع في درجات الحرارة مع إشتداد ...

0 627

إندلعت منذ أمس الإثنين حرائق هائلة نشبت في عدة مناطق من لبنان نتيجة ارتفاع في درجات الحرارة مع إشتداد سرعة الرياح ما جعل صعوبة كبيرة في السيطرة عليه مخلفة دمارا شاسعا والعديد من القتلى والجرحى ، وتفاعل العيد من المشاهير في العالم العربي الذين عبروا عن حزنهم الشديد لما يقع حاليا في لبنان وتمنوا أن تمر الكارثة بسلام على لبنان وسكانها . وهذه بعض من تعليقات النجوم على محنة لبنان :

  • الفنانة اللبنانية نانسي عجرم علقت على الحريق الذي يجتاح مناطق عدة في لبنان من خلال نشر صورة للحرائق في بعض المناطق عبر حسابها على تويتر وكتبت “ياعدرا تحمي لبنان”.
  • الفنان راغب علامة علق على الحرائق في لبنان من خلال رسالة شديدة اللهجة وجهها للمسؤولين جاء فيها :”في لبنان وفي كل صباح نسمع عن عشرات بل مئات الفضائح لكن لا وجود على الإطلاق لمن يحاسب ..مجلس النواب وأجهزة الرقابة أين أنتم؟؟؟صح النوم لبنان يحترق ةسيفرح المسؤولين بموسم جديد للصفقات والشحادة على ظهر الشعب”.
  • اليسا أيضا علقت عبر تويتر وكتبت :”قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق ، ومع كل حدا عم يضيع رزقو، ومع كل شخص ما نام ببيتو ،من ورا النار ، يا حرام عابلدنا إذا عاش أزمات وتخطاها بيجي غضب الطبيعة بيكفي عليه “.
  • الممثلة السورية سولاف فواخرجي عبرت عن حزنها الشديد للكارثة التي حلت بلبنان ونشرت عبر صفحتها على انستغرام صورة من الحريق وعلقت قائلة :”يارب تحمي بلادنا”.

  • لطيفة التونسية شاركت متابعيها مقطع فيديو للحرائق من إحدى القنوات التلفزية وعلقت عليه قائلة :”ربنا يلطف بلبنان وأهله”.

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.