مجلة عالية

نسرين طافش بإطلالة ساحرة وجذابة في أحدث ظهور لها بعد الكشف عن السبب المؤلم لطلاقها

0 1٬676

بعدما كشف عن خبر زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الثالثة من رجل أعمال مصري ثري عاد حساب ” شاربليتا” على انستغرام ليفاجئ المتابعين بخبر جديد وهذه المرة يتعلق بالفنانة السورية نسرين طافش وذلك عبر فقرة سؤال جواب حيث طرح أحد المتابعين سؤالا عن سبب طلاق الأخيرة من زوجها المصري شريف شرقاوي فكتب : ” نس ين طافش ليش اتطلقت؟” ليجيب حساب شربليتا : ” لأنو كان يضربها كتير وهو عصبي”. وهو الامر الذي أعاد للأذهان أزمة شرقاوي مع زوجته السابقة التي تدعى شيرين بمير والتي أكلقت فيوقت سابق نداء إستغاثة من زوجها والتي إتهمته بالتعدي عليها بالضرب وممارسة العنف الشديد عليها وأنه قام بضربها أكثر من مرة قائلة : ” ضربني في بطني ووشي لحد ما عيني قفلت فوق ال 21 يوم.. مكنتش عارفة أستنجد بأي حد لأنه صادر تليفوني وجواز سفري”.

من جهتها إلتزمت طافش الصمت منذ إعلان طلاقها للمرة الثانية من زوجها شريف شرقاوي متكتمة تماما عن سبب طلاقها في حين خرج طليقها وأساء إليها عبر منشور نعت فيه جمالها بالمزيف والبلاستيك الامر الذي عرضه للهجوم والإنتقادات من طرف المتابعين الأمر الذي جعلها يحذف المنشور.

كانت نسرين طافش قد نشرت خلال الساعات الماضية صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها تالقت فيها بإطلالة صيفية ساحرة من داخل سيارتها.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.