مجلة عالية

نصائح لتحضير حقيبة السفر

لكي تحصلي على توضيب جيد و صحيح لحقيبة السفر الخاصة بك عليك بتجنب العديد من الأخطاء ...

0 947

لكي تحصلي على توضيب جيد و صحيح لحقيبة السفر الخاصة بك عليك بتجنب العديد من الأخطاء . وإتباع هذه النصائح العملية والمهمة والتي ستسهل عليك الكثير خلال فترة سفرك .

التنسيق المسبق للملابس

من أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع فيها المسافرون هو أخد ملابس و أغراض عديدة إضافية لا يتم إستخدامها أثناء السفر. و لتفادي هذا الأمر عليك القيام بالتنسيق المسبق للملابس وتوضيب الملابس و الأغراض الضرورية فقط . مثلا يمكنك أخد سروالين من الجينز و تنسيقها بعدة طرق أو فستان يتم إرتداءه  كإطلالة نهارية كما يمكن تنسيقه كإطلالة مسائية هكذا يمكنك الإستغناء على العديد من قطع الملابس والإحتفاظ بالضرورية فقط .

العبوات و السوائل

سيدتي إنتبهي جيدا كي لا تفسدي ملابسك و ذلك بوضع الأغراض التي قد تتسرب منها المود إلى الحقيبة مثل الشامبو و الكريمات و مواد التجميل وغيرها . عليك القيام بوضع السوائل و العبوات في أكياس بلاسيكية محكمة جيدا و منفصلة عن ملابسك و أغراضك الأخرى .

الطقس

قبل إختيار توضيب ملابسك داخل حقيبة السفر لابد من تفقد و معرفة طقس البلد الذي تريدين السفر إليه و الغرض من ذلك تحديد نوعية الملابس شتوية أم صيفية .

الأحذية

عليك أخد الأحذية التي ستحتاجين إليها لا أكثر و التي تتناسب و تتماشى مع ألوان و موديلات الملابس التي تم تحضيرها داخل حقيبة السفر . مثلا يمكنك إختيار حذاء بكعب عالي وحذاء مريح و آخر رياضي و لا تنسي وضع الأحذية في أكياس بلاستيكية للحفاظ على باقي الملابس و الأغراض .

 

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.