مجلة عالية

نصائح لتختاري الأقراط المناسبة لشكل وجهك (صور)

0 902

الأقراط من أهم الإكسسوارات التي تفضلها السيدات وتهتم بشرائها حيث تتعدد وتتنوع أشكالها ،فهي تضيف من دون شك نكهة من التجدد والعصرية إلى إطلالاتك اليومية وكذلك المسائية والرسمية . لكن يبقى المشكل لدى السيدة في إختيار أقراط تناسب شكل وجهها لتمنحك لوك مميز يظهر جمال وجهك لذلك نقدم لك نصائح مهمة لإختيار القرط المناسب لوجهك .

الوجه المستدير

يتميز الوجه المستدير بكون المسافة بين الجبهة والذقن هي نفسها المسافة بين الوجنتين ، وننصحك بإعتماد الأقراط الطويلة والبيضاوية الشكل وأيضا تلك المتدلية للتخفيف من إستدارة الوجه .

الوجه المربع

يتميز الوجه المربع بجبهة عريضة وفك عريض ننصحك بإختيار تصاميم الأقراط المستديرة أو الحادة وتجنبي الأشكال المربعة لتمنحي ملامحك نعومة أكثر .

الوجه المستطيل

يتميز بجبين عريض يوازي عرض الخذين وذقن حاد تجنبي الأقراط المتدلية التي يتخطى طولها الذقن لأنها تزيد من طول الوجه وإختاري الأشكال الدائرية أوالصغيرة .

الوجه الماسي

يتميز الوجه الماسي بجبين وذقن ضيق في حين تكون عظام الخدود بارزة وعريضة إذا كنت من صاحبات هذا الشكل من الوجه ننصحك بإختيار الأقراط العريضة وتلك التي تأتي على شكل مثلث وتجنبي الأقراط الطويلة والرفيعة .

الوجه القلب

يتميز الوجه القلب بجبين عريض وخدين أقل عرضا ويضيق وصولا إلى الذقن ، الاقراط المناسبة لهذا الشكل من الوجه هي تلك المتدلية كالثريات حيث تكون عريضة من الأسفل أكثر من الأعلى .

الوجه البيضاوي

إذا كنت من صاحبات ال جه البيضاوي فأنت محظوظة جدا حءث كل أشكال الاقراط تناسبك خاصة تلك الصغيرة الملتصقة بالأذن .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.