مجلة عالية

نوال الزغبي تعترف : هكذا تشوه وجهي (فيديو)

خلال إستضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" على القناة الفضائية mbc فاجأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي المتابعين من خلال إجابتها ...

0 1٬177

خلال إستضافتها في برنامج “مجموعة إنسان” على القناة الفضائية mbc فاجأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي المتابعين من خلال إجابتها عن ما إذا كانت النجمة اللبنانية قد خضعت لعملية تجميل تسببت في تغيير ملامح وجهها بين الماضي والحاضر ، لتأكد لمقدم البرنامج أنها فعلا حضعت لعملية تكبير الشفاه بعد الأخد بنصيحة صديقة مقربة لها حيت أكدت لها أن شفاهها ستعود لطبيعتها بعد مرور 6 أشهر فقط ، لتتفاجأ نوال بإنتفاخ وجهها بشكل مبالغ فيه نتيجة تضمن الحقن لدواء بالخطأ كما أكدت أنها حاليا تتلقى العلاج من طبيب تجميل آخر محترف ووجها حاليا في تحسن مستمر .

كما  عبرت نوال عن ندمها الشديد لقيامها باللجوء لعمليات التجميل وكشفت أنها لم تكن تحتاجها إطلاقا فمنذ ظهورها أكد الجميع على أنها سيدة شديدة الجمال وتتمتع بكاريزما عالية .

View this post on Instagram

كشفت النجمة الذهبية نوال الزغبي? لأول مرة عن معاناتها مع عمليات التجميل، حيث تم استخدام فيلر بنوعية رديئة في عملية حقن ? وجهها، ما تسبب بتورم وجهها بالكامل ! وما تزال الى اليوم تتعالج من اصابتها هذه. وأكدت في لقائها مع العياني بأن وجهها حاليا في حالة تحسن ، بعد تلقيها للعلاج من طبيب تجميل آخر، وأن ملامحها ستعود إلى طبيعتها مع مرور الوقت ⏱ ‏@nawalzoghbilovers ——————————————— . . . . . . . . . . . . . . ——————————————— ‏@nawalelzoghbi @marcel.zoghbi #نوال_الزغبي #nawalelzoghbi #nawalzoghbilovers #اناقة #موضه #najwakaram #nancyajram #haifawehbe #elissa #kenzamorsli #sherine #ahlam #angham #yara #كارول_سماحة #كنزة_مرسلي #اليسا #نانسي_عجرم #احلام #هيفاء_وهبي #سهيلة_بن_لشهب #شيرين #انغام #يارا #ميريام_فارس #waelkfoury #nadinenassibnjeim #نجوى_كرم.

A post shared by Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@nawalzoghbilovers) on

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.