مجلة عالية

هازال كايا في أحدث صورة لطفلها .. والصحافة التركية تهاجمها وهي ترد

نشرت الفنانة التركية هازال كايا صورة تجمعها بطفلها "فكرت" عبر حسابها الشخصي على انستغرام ...

0 2٬402

نشرت الفنانة التركية هازال كايا صورة تجمعها بطفلها “فكرت” عبر حسابها الشخصي على انستغرام وظهرت هازال في الصورة وهي تحتضن طفلها بكل حب وحنان وكتبت : “مع أهم إنسان في حياتي “.

لكن هازال كايا تعرضت لإنتقادات حادة بعد نشرها للصورة التي جمعتها بطفلها الذي أنجبته قبل أسابيع وقال الناقد التركي عمر أوزلان إنها باتت تبالغ بعدم إهتمامها بمظهرها وصورتها كنجمة تركية شهيرة في العالم كله منذ إنجابها لطفلها “فكرت” .

وأضاف أوزلان منتقدا هازال فكتب : “العفوية عندما تتجاوز حدودها تضر الفنان ، وهذا ما يحدث مع هازال كايا مهما يكن تبقى فنانة ونجمة، ومن صفات الفنان أن يكون مختلفا ، والإختلاف لا يعني الغرور ، بل إحترام الجمهور  والظهور بمظهر لائق أمامهم “.

النجمة التركية لم تصمت وردت على الإنتقادت الموجهة إليها حول مظهرها بعد الولادة قائلة : “إن تبرجت ولبست أغلى الفساتين ، كانوا سيقولون أنظروا إنها مغرورة ومتعالية ،حتى في منزلها تريد أن تظهر كنجمات هوليود، الأفضل أن يهاجموني وأنا مقتنعة بما أفعل ، والناس يحبونني هكذا وليست المرة الأولى التي أطل بها بدون مساحيق التجميل ، وهذا يعني أنني أعدهم من أفراد أسرتي ولا أضع أي حواجز بيننها “.

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.