مجلة عالية

هازال كايا في طفولتها نسخة طبق الأصل عن إبنة نانسي عجرم .. الشبه لا يصدق (صور)

0 654

بمناسبة عيد ميلادها ال 30 والذي يصادف الأول من شهر أكتوبر قام عدد من متابعي ومحبي الممثلة التركية هازال كايا بالبحث عن صور من مراحل طفولتها المختلفة . كما أراد البعض البحث عن مدى الشبه بين ملامحها وملامح إبنها فكرت وخلال رحلة البحث عن الصور إكتشف عدد كبير من رواد مواقع التواصل العرب الشبه الكبير بين هازال الطفلة الصغيرة و”ليا ” الإبنة الصغرى للفنانة اللبنانية نانسي عجرم خاصة في لون العيون والبشرة ، حيث رآى كثيرون أن ليا نسخة طبق الأصل عن هازال كايا في طفولتها .

وكانت هازال كايا قد أثارت ضجة واسعة بعد تصريحها حول المثلية الجنسية وذلك بعدما ظهرت في برنامج على البث المباشر من منزلها وأجابت عن سؤال المذيع حول ردة فعلها لو إكتشفت أن إبنها مثلي جنسي لتجيب هازال أنها ستحترم قراره ولن تتدخل في أموره الخاصة كونه شخص آخر مختلف عنها ويحق له العيش كما يريد وسوف تحبه كيفما كان كونها أم لتتعرض بعدها هازال لهجوم حاد وإنتقادات واسعة .

يذكر أن أن آخر أعمال النجمة التركية كان مسلسل ” حكايتنا” إلى جانب الممثل التركي براك دينيز وتدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة جميلة من أسرة فقيرة تعتني بإخوتها الصغار بعد تخلي أمهم وأبوهم عنهم وفجأة تتغير حياتها بعدما تلتقي بشاب غني والذي يلعب دوره براك دينيز والذي يقع في حبها ويحاول حل مشاكلها ومساعدتها وتستمر الأحداث .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.