مجلة عالية

هفضل أشكركم طول عمري… دنيا سمير غانم توجه رسالة للجمهور بعد وفاة والدتها

0 367

بعد نحو أسبوع من وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وجهت دنيا سمير غانم رسالة شكر لأصدقائها وجمهورها في أنحاء الوطن العربي معربة عن إمتنانها للكم الهائل من التضامن معها هي وشقيقتها إيمي ومساندتهم وتعاطفهم معهما في أزمتهما الأخيرة.

وكتبت دنيا منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه : “شكرا لكل الناس اللي بتحبنا واقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب.. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا ما بقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم ويحفظ لكم أحبابكم يا رب .. بابي ومامي حبايبي ربنا يرحمكم ويسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

وكانت دنيا سمير غانم قد وجهت رسالة شكر عبر حسابها على أنستغرام للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدما قرر إطلاق إسم والدها الفنان الراحل سمير غانم على أكبر محاور الطرق في العاصمة القاهرة تكريما له وكتبت : “شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك وفخورة إني شايلة إسمك”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.