مجلة عالية

هل انفصل أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى كامل ؟

نشرت مؤخرا العديد من المواقع والصحف المصرية أخبارا تؤكد انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى كامل بعد مرور أكثر من سنة من زواجهما...

0 1٬071

نشرت مؤخرا العديد من المواقع والصحف المصرية أخبارا تؤكد انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى كامل بعد مرور أكثر من سنة  من زواجهما ، وأثار خبر انفصالهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة مع وجود منشور يحمل إسمها تعلن فيه الخبر على حسابها على فايسبوك قالت فيه “واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرا جميلا… ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس احنا بنمسك في خططنا… النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله”.

وأضافت ندى كامل “اليوم عن بداية إجراءات الإنفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي ، مشفتش معاه غير الذوق والإحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني ، كان صديقي ، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي ، وبالتالي رجاء منكم ، محدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة ، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكثر من إني أتكلم إحترموا حزني وضيقتي ، شكرا ، قدر الله وما شاء فعل ” .

من جهته قام أحمد الفيشاوي بحذف آخر صورة نشرها لها على حسابه على انستغرام التي يؤكد فيها على حبه الكبير والداعم الأول والدائم لها . مما زاد من غموض الموقف .

والتزم أحمد الفيشاوي الصمت ولم يؤكد أو ينفي تلك الشائعات حتى الآن ، واكتفى بغلق هاتفه المحمول .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.