مجلة عالية

هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا بعد تغير لون بشرتها .. والجمهور: “سبحان اللي خلقك”

0 1٬015

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورتها التي نشرتها مؤخرا على صفحتها على تطبيق أنستغرام، ظهرت فيها بلوك أنثوي وصيفي خطف الأنظار، حيث أطلت من الساحل الشمالي في مصر مرتدية فستان باللون الأبيض مزين بنقشات الورود الصغيرة والناعمة، تميز بأكمام قصيرة منتفخة والقصة الضيقة عند الخصر، والذي أبرز قوامهاالذي جاء على شكل ساعة رملية ونسقت معه حذاء مول باللون الأزرق وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأخضر.

هيفاء نسقت مع فستانها إكسسوارات ومجوهرات ملونة لافتة وبارزة مثل الأقراط الكبيرة، الأسوار والخاتم الماسي والعقد . أما من الناحية الجمالية إختارت هيفاء تسريحة الضفيرة المنخفضة والتي منحتها إطلالة شبابية أكثر وطبقت مكياج إرتكز على سحبة الآيلاينر الممدود والأيشادو والروج النود .

إطلالة هيفاء جعلتها تتصدر محركات البحت على غوغل حيث لاقت تفاعلا كبيرا جدا من قبل متابعيها، خاصة وأنها إكتسبت لون “تان” والذي زاد من جمالها حيث إنهالت التعليقات المشيدة بجمالها ومن بين ما جاء في التعليقات : “أبو هشيمة جد أعمى”، “سبحان اللي خلقك”، “كيف هيك كل اللوكات بتلبقلك! وكيف ما عملتي شعرك بتطلعي قمر”، “كثير لابقلها صغرانة بهالفستان ما شاء الله”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.