مجلة عالية

وفاة إبنة جومانا مراد تحرق قلوب النجوم :”يا الله.. شو اللي عم يصير”

0 803

تفاعل نجوم الفن مع خبر وفاة الرضيعة ديانا إبنة الفنانة السورية جومانة مراد والذي أعلنته هذه الأخيرة أمس الإثنين برسالة مؤثرة حيث قام النجوم بمواساتها وحرصوا على تقديم العزاء لها ولزوجها بمصابهم الآليم .

الفنان السوري باسم ياخور كان أول من تفاعل مع الخبر الحزين حيث أعاد مشاركة بوست جومانة عبر حسابه على أنستغرام وكتب : “يالله ….شو اللي عم يصير ….كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم”.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة هي الأخرى نعت إبنة جومانة مراد بتغريدة عبر حسابها على تويتر جاء فيها : “حبيبتي جومانا خبر صادم ومؤلم، ما بعرف لاقي كلمة تعزيكي بحجم الحزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شر هالزمن اللي عم نعيشو!! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك”.

وأعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها بالقول : “لله ما اعطى ولله ما أخذ، ربي يمسح على قلبك يا حبيبتي ويجبر كسر قلبك وقلب والدها وحبايبك، ويا رب انها طير من طيور الجنة. الله يحسن عزاك فيك”.

سوزان نجم الدين علقت قائلة : ” خبر محزن ومؤلم جدا فقدانك لابنتك حبيبتي جمانة ولكن قد أصبح لك ولزوجك عصفور وشفيع في الجنة انشالله الله يرحمها ويصبركم يا غالية”.

كندة علوش نشرت صورة للصغيرة وعلقت عليها بالقول : “العمر الك حبيبتي جومانة الله يرحم الملاك ديانا ويجعلها طير من طيور الجنة ويصبر قلبكم ويقويكم”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.