مجلة عالية

وفاة سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما

0 599

توفي قبل قليل الفنان المصري القدير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما ، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة بعد تدهور حالته الصحية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى معاناته من مشاكل صحية في الكلي .

أعلن خبر وفاة سمير غانم المنتج والكاتب أحمد الإبياري عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” : “مع السلامة يا سمير”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد أعلن إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، إثر تدهور حالتهما الصحية وكتب عبر حسابه على “فيسبوك” منشور قال فيه : “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وعاد رامي رضوان وكتب منشور آخر منذ أيام قليلة كتب فيه : “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب- صلى الله عليه وسلم ،اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس ربّ الناس، اشف أنت الشافي. لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك. إنك على كل شيء قدير”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.