مجلة عالية

أصالة أرادت الإستلاء على بيتها.. مارتا حامد تشكر الإمارات على إنصافها

0 11٬965

بعدما إستعادت أغراضها وعادت لبيتها وجهت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن رسالة شكرا للسلطات الإماراتية عبر خاصية الستوري عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام كتبت فيها: “شكرا لقيادتكم الحكيمة ولإنسانيتكم التي تدرس يا قائد الإمارات.. يا قائد الإمارات العظيمة ويا أمير النزاهة حاكم دبي محمد بن راشد لكم من أطفالي سلام حقول المرأة في الإمارات يكفلها حكامها الأشراف”.

مارتا حامد كتبت منشور آخر طمأنت فيه محبيها عن حالتها هي وأطفالها وشكرت فيه جيراتها الذين ساندوها في أزمتها مع طليقها وزوجته الفنانة السورية أصالة نصري بعدما قاموا بإقتحام منزلها وإتلاف أغراضها حسب ما كشفته قبل يومين وكتب مارتا: “قبل ما أنام وأنا مرتاحة ومطمئنا في بيتي وبيت أولادي، مملكتنا الخاصة .. وأنام وبنتي في حضني أحب أطمن كل اللي بيحبوني ويعرفوني ويعرفوا إني عمري ما أوقف غير مع الحق وعمري ما اسكت عن الحق للموت لأني بنت أصول وبنت عشائر.. ارتاحوا واطمئنوا أنا بألف خير واولادي كلهم بخير .. جيراني جميعا شكرا لأنكم أبطال ولأنكم مع الحق وضد الصمت الباطل! شكرا لأنكم ما تركتوني وقفتوا معاي وحسستوني بالآمان .. شكرا لكل الأصدقاء أصحاب الضمير والأصول شكرا لكل كلمة حلوة منكم شكرا لروحكم الحلوة وخوفكم عليه مع الحب”

وكانت طليقة فائق حسن قد فاجأت الجمهور بعدما إتهمت في وقت سابق الأخير وزوجته أصالة نصري بالتسلل لمنزنها المتواجد في دبي وإتلاف العديد من أغراضها بأمر من الأخيرة قصد الإستلاء على منزلها الذي منحه لها طليقها للعيش فيه رفقة طفليها لأن أصالة أعجبها لكونه أكبر من منزلها .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.