مجلة عالية

أصالة نصري تهاجم صحفي طالبها بمساعدة السوريين.. والأخير يرد

0 972

بعد الخبر المفجع الذي إهتز عليه العالم بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا وخلف قتلى ومصابين توثقها مقاطع الفيديو والصور التي تنشر على السوشيال ميديا والتي تدمي القلوب قبل العيون سارع العديد من نجوم الفن والمشاهير لمساعدة المتضررين السوريين فيما لم يعلن آخرون عن أي مبادرة إنسانية أتجاه إخوانهم في سوريا من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري الأمر الذي دفع الصحفي اللبناني ربيع فران إلى مطالبتها بالقيام بخطوة إنسانية أتجاه أبناء بلدها عن طريق حث زميلاتها وزملاءها على مساعدة المتضررين في الشمال السوري المنكوب .

وكتب ربيع فران تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” على الفنانة مصطفى نصري تبني مبادرة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني.. ناطرين المساعدة الإنسانية”.

ويبدو أن تغريدة ربيع لم تعجب أصالة والتي لم تتأخر عن الرد عليه مؤكدة أنها داعمة وبإستمرار لأبناء بلدها وأنها لا تتنظر من يملي عليها هذا الأمر فكتبت: ” أكيد يا أخي ربيع ما عم بستنى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنه حتى لما وقفت المهراجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضكير والمسؤولية ما وقفوا!!” .

بظوره رد ربيع فران على تغريدة أصالة موضحا قصده من التغريدة ومشيدا بعلاقة الصداقة بينه وبين أصالة فكتب: ” إذا طلبت من الفنانة أصالة القيام بمبادرة إنسانية بكون كفرت، أنجلينا جولي وهند صبري وغيرهم كتار سافروا بمبادرات دولية وساعدوا وأصالة اليوم صوت سوريا الواصل لكل العالم ، ومحبتي لها ما بتلغي صداقة وهي بتعرف هالشي كتير منيح..”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.