مجلة عالية

إليسا متهمة بالعنصرية والتحريض ضد اللاجئين مجددا وأصالة تدخل على الخط

0 287

عادت الفنانة اللبنانية إليسا للحديث عن اللاجئين السوريين في لبنان ودعتهم إلى العودة إلى بلدانهم الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث إتهمها المتابعون ب ” العنصرية والتحريض ضد اللاجئين” في كل مرة تسنح لها الفرصة .

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على تطبيق ” تويتر” قالت فيها: ” حبي لوطني ومصلخة وطني مدعاة فخري. وما بحياتي قللت احترام مع اي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي ل بنتمي إلو؟ ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الإنسان كرامتو، لأني بحبكن بتمنى بتمنى ترجوا كلكن لأوطانكن”.

بدورها دخلت الفنانة السورية أصالة نصري على الخط لترد على إليسا بتغريدة قالت فيها : ” كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأي أرض كلنا زوار مهما طالت زيارتنا . بدنا نرحم بعض لأنه ما في شي عم يرحمنا. الدنيي صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم متاح بكره ما بنعرف لو ممكن وكفاية نتجزأ مرة وحدة نتوحد”.

تغريدة إليسا عرضتها لهجوم حاد من المتابعين العرب لتنشر تغريدة أخرى كتبت فيها : ” الحقيقة غريبة الناس كثير!!! كيف الإنسان بيلغي كل شي حلو وبركز عا شي أصلا فاهمو غلط ! على العموم مش مشكلتي. ليلة سعيدة”.

في المقابل عادت أصالة بتغريدة جديدة لطفت بها الأجواء فكتبت: ” نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتى المبادئ”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.