مجلة عالية

القضاء يدين زوج دنيا بطمة بالسجن ثلاثة أشهر نافذة

0 466

قضت محكمة مراكش الإبتدائية اليوم الأربعاء بإدانة المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة بالسجن ثلاثة أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 3000 درهم مغربي بتهمة ” الخيانة الزوجية”، كما قضت المحكمة بالسجن ثلاثة أشهر وغرامة مالية قدرها 3000درهم في حق الشابة ” وصال” بتهمة السرقة والتحريض على الفساد. في حين قضت نفس الحكمة المدعو عبد المغيث بالحبس 3 اشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قظرها 2000درهم.

وكانت دنيا بطمة قد تقدمت في وقت سابق بشكاية لدى السلطات الأمنية بمدينة مراكش تتهم فيها زوجها بالخيانة الزوجية رفقة شابة تدعى وصال داخل شقتهما بنفس المدينة كما إتهمت الشابة بسرقة أغراضها الشخصية .وشكاية أخرى تقدمت بها بطمة تتهمه فيها بخيانة الأمانة بعد تصرفه في أموالها التي كانت تجنيها من الحفلات دون علمها .

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد أثارت ضجة عارمة في الأسابيع القليلة الماضية بعدما فاجأت الجمهور وخرجت في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام كشفت فيه عن مجموعة من الأسرار والأمور التي تخص حياتها الزوحية منذ زواجهاو إقامتها رفقة زوحها البحريني في البحرين حتى عودتها للمغرب ومعاناتها معه بسبب الخيانة الزوجية المتكررة له والإعتداء عليها بالضرب أمام بناتها حيث لم تتمالك نفسها وإنهارت باكية وهي تسرد الأحدات مؤكدة أنها قوية ولن تسمح لأحد بإهانتها حسب قولها.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.