مجلة عالية

” بسبب الشوبينج”.. إنهيار علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

0 577

إنتشرت أنباء مؤخرا عن وجود أزمة تعصف بالعلاقة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز .

وبحسب صحيفة ” ماركا ” الإسبانية والتي كشفت عن تصريحات الطبيب النفسي الشهير كوينتينو أيريس خلال حلوله ضيفا على برنامج ” نوتي دا إستريلاس ” البرتغالي أكد فيها أن تصرفات رونالدو لا تشير إلى انه في أحسن حالاته وأنه غير سعيد في حياته الشخصية بالإضافة إلى أن إبتعاده عن والدته دولوريس أفيرو أثر بشكل سلبي عليه”.

في نفس السياق أيد الصحفي ومنتج البرامج دانيال ناسيمنتو تصريحات الطبيب النفسي عن النجم البرتغالي قائلا : ” رونالدو ليس سعيدا ، جورجينا تقضي أيامها في مراكز التسوق في الرياض، وقد بدأ اللاعب يشعر أن هذا الأمر ليس جيدا إنها تقضي أوقاتا هناك أكتر من وجودها معه “.

بدورها أشارت شبكة ” CMTV”: أن سلوكيات رونالدو لا تدل على أنه سعيد في حياته الشخصية حاليا، فجورجينا تقضي اليوم بأكمله في مراكز التسوق في العاصمة السعودية ولا تفعل شيئا سوى صرف الأموال والإهتمام بكل ما يخصها وهذا أصبح يزعج رونالدو بشدة .. هما لا يناسبان بعضهما البعض وأنه لن يكون هناك زواج بينهما الحقيقة انه مل منها وأنهما سينفصلان في وقت قريب”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.