مجلة عالية

بسمة وهبة تصدم الجمهور بفيديو من داخل غرفة العمليات: “ارحمونا”

0 483

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام ظهرت فيه من داخل المستشفى وهي على سرير العمليات ترتدي ملابس العمليات وتضع العديد من المحاليل الطبية وذلك إستعدادا لخضوعها لعملية جديدة نتيجة إصابتها بمرض نادر وخطير لم تكشف عن تفاصيله.حيث وجهت رسالة للحاسدين أن يتركوها لحالها فصور المشاهير عبر وسائل التواصل الإجتماعي لا توثق بالضرورة أوقاتهم السعيدة.

بسمة أرفقت الفيديو الذي نشرته بتعليق كتبت فيه: “واحدة معرفة إتصلت بيا فمردتش عليها، راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر هكلمك راحت ردت عليا قالتلي آه مانتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي”.

وتابعت بسمة موجهة رسالتها للسيدة قائلة: “فعاوزة أقلها هي واللي زيها إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وآلم صحيح ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين وحتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن مسافرة أتعالج مش أتفسح بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو مايضيقكيش يعني”.

وتفاعل المتابعين مع فيديو بسمة وهبة معبرين عن تعاطفهم الشديد معها داعيين لها بالسلامة والشفاء العاجل من خلال خانة التعليقات.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.