مجلة عالية

حقيقة وفاة ياسين جنكيز في زلزال تركيا.. رسالة إستغاثة مفاجئة

0 702

بعدما ضرب الزلزال المدمر تركيا وخلف قتلى وجرحى ومفقودين من الشعب التركي من بينهم نجوم ومشاهير ورياضيين وغيرهم تداول رواد مواقغ التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة شهير السوشيال ميديا البلوجر ياسين جنكيز الشهير في العالم العربي ب “أبو كرش” وأن كان من بين ضحايا الزلزال الأمر الذي خلف حزنا شديدا بين المتابعين حيث تضاربت الأقاويل حول مدى صحة الاخبار المتداولة بشأن وفاته.

مجلة” webboh” التركية حسمت الأمر وكشفت عن حقيقة وفاة ياسين جنكيز مؤكدة أن الأخير على قيد الحياة وبصحة جيدة حتى أنه تفاعل بمنشورات جديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي ينفي صحة الخبر المتداول”.

بدوره علق جنكيز على فاجعة الزلزال الذي ضرب بلاده من خلال منشور كتبه عبر حسابه على أنستغرام قال فيه: ” لأولئك الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال، الذي كان مركزه كهرمان مرعش وشعرت به عدد من المدن أتمنى من الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للمصابين”.

كما عاد وكتب منشور عبر خاصية الستوري جاء فيه: ” لقد ظللنا في الشوارع لساعات طويلة منذ وقوع الزلزال وهناك المشردين في الساحات، والبعض يختبئ في السيارات وأحيانا، ينامون في في الخارج، ونحن نحتاج إلى الطعام والتدفئة لأن الجو بارد جدا، فهناك أكثر من 600 شخص وبعضهم من كبار السن والأطفال، ولم لنا حتى الآن أي مساعدات بأي شكل ونحن في موقف صعب”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.