مجلة عالية

رانيا يوسف ترد على محمد مختار: “كنت بترضى مراتك تتباس وتقلع في الأفلام عشان مستفيد”

0 15٬168

حل المنتج المصري محمد مختار مؤخرا ضيفا على برنامج ” حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية سما إبراهيم ويذاع عبر شاشة ” القاهرة والناس” حيث أدلى بمجموعة التصريحات حول حياته الخاصة وزيجاته السابقة من بينها علاقته بطليقته الفنانة رانيا يوسف وبناته منها.

وقال محمد مختار : ” أنا على مدى خمس سنين مردتش على رانيا يوسف ولكن الموضوع زاد أوي وأنا ديتها كل حاجة أعمل إيه تاني ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا، وهي قالت إني مش بصرف على بناتي، لكن أنا معايا ورق رسمي ومستندات، تثبت أن اللي قالته غلط، وببعت لها شهريًا 15 ألف جنيه أكل وشرب لبناتي، وكمان 800 ألف للتعليم بس”.

كما عبر المنتج المصري عن إستيائه وغضبه من ظهور إبنته بفستان البطانة الشهير الذي سبق ولبسته والدتها وأثار ضحة واسعة قائلا : ” زعلت جدا من ظهورها بالفستان”

رانيا يوسف ردت عل تصريحات طليقها حيث كتبت تعليقا على مقطع فيديو محمد مختار قائلة : ” وانت كنت فين طول ال 13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب”.

تم عادت وعلقت مرة أخرى: ” ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول ماكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها ذرفك وعرضك ولا عشان كنت مستفيد”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.