مجلة عالية

ريهام سعيد تعلن إقتراب موتها وتوجه رسالتها الأخيرة

0 1٬183

وجهت الإعلامية المصرية رسالة صادمة لجمهورها كشفت فيها عن معاناتها النفسية خلال مسيرتها الإعلامية وكمية الظلم الذي تعرضت له كما أكدت أنها تشعر بإقتراب موتها لذلك قررت الإبتعاد وإعتزال السوشيال ميديا والتفرغ لأبنائها أكثر وقت ممكن.

وكتبت ريهام سعيد منشور طويل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك قالت فيه: “اقسم بالله كل حرف هاكتبه صادق ومن قلبي.. انا حسه ان انا هاموت قريب عشان كده هابعد عن السوشيال ميديا عشان اقعد مع اولادي اكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير”

وأضافت: “يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي.. غالبا احساس الظلم كان بيقتلني بالبطيء في يوم من الأيام الدنيا قامت عليه عشان تعلب اما المعراج وانكارها عادي”.

وتابعت: “تامر امين يغلط في الصعايدة قاصد او مش قاصد يتوقف 3 شهور لكن انا اعمل اكبر حمله للسمنه واعالج الاف من السمنه وعمليات ببلاش ويفتروا عليه ويقولوا اني قلت ان ريحتهم و حشه و اتوقف سنه . فتاه المول و لا تحرش و لا نيله و اجيب فيديو و هي معاه محدش يشوفوا و اتحاكم و ادفع الي ورايا و الي ادامي لسما المصري عشان تتنازل لان هي الي زقاها عليه . و غيره و غيره و غيره”.

كما ذكرت ريهام سعيد العديد من المشاهير في الإعلام والفن بالأسماء قالت أنها لن تسامحهم أبدا لأنهم ظلموها وتسببوا لها في معاناة كبيرة سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.