مجلة عالية

زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني في عيد الحب: “فشلت في حياتها وعايزة الكل زيها”

0 540

أثار محمود المهدي زوج الفنانة الشابة منة عرفة جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كتب منشور طويل عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة أنستغرام، هاجم فيه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني منتقدا تصريحاتها ومؤكدا أن سبب هذه التصريحات نابع من فشلها في حياتها بعد حديثها عن مميزات الفتاة غير المرتبطة تزامنا مع عيد الحب وكتب المهدي: “للأسف عشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها مهو مش عيب إننا نفشل، يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو التاني أنا فشلت في تجربتين ممكن أخطأت في حجات إحنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب لا طبعا “.

وأضاف: “ومتنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة جدا واللي بيقول غير كده بيكون مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة “.

وتابع: “بس بجد لم بتلاقي حد بيحبك ويكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا اخ ولا اهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك متسمعوش كلام فاشل زي ده”.

ويبدو أن رضوى الشربيني تجاهلت هجوم محمود المهدي ضدها حيث وبعدها بساعات قليلة نشرت صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها إستعرضت فيها إطلالتها الشتوية وتسؤيحة شعرها الكيرلي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.