مجلة عالية

شام الذهبي إبنة أصالة: “ماما بقت أصغر مني وفتحت عيادة تجميل لأجلها”

0 21٬823

حلت شام الذهبي إبنة الفنانة أصالة نصري ضيفة على برنامج “هي وبس” الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني ويذاع عبر قناة cbc سفرة كشفت خلاله سر جمال والدتها وصورها الحديثة التي أحدثت جدلا واسعا بين الجمهور الذي رآى أن الفنانة تغيرت ملامحها وظهرت وكأنها شابة في العشرينات ببشرة شابة مشدودة ونضرة .

وقالت شام : “أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعلمها الكريمات “.

وتابعت شام: ” طول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي من لما كانت في العشرينات بستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالمكياج وبتدي طاقة حب وإهتمام بنفسها”

وأضافت: ” كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية بسنتين، حتى تكون وكأنها في العشرينات ، وشيلت الفيلر من وجهها وأعطيتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الأشياء العلاجية، اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر من وجهها وأعطيتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الأشياء العلاجية، اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر”.

وإستطردت: ” عملت لها عناية بالبشرة، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد، لأن مكونات البشرة بتقل لما نعمل فيلر كتير وبيظهر تحت بشرتنا”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.