مجلة عالية

شاهد.. حرب كلامية تشتعل بين أصالة وفجر السعيد ومي العيدان تصب الزيت على النار

0 1٬106

إشتعلت حرب كلامية خلال اليومين الماضين بين الفنانة السورية أصالة نصري من جهة والإعلامية الكويتية فجر السعيد وزميلتها مي العيدان من جهة أخرى

وبدأ الخلاف حينما خرجت فجر السعيد في أحدث تصريح لها أكدت فيه أن لها خلافا شخصيا مع أصالة وأنها لن تسامحها بسبب نشر الأخيرة لتغريدة أعلنت فيها وفاتها رغم أنها على قيد الحياة فقط كانت مريضة جدا وفي العناية المركزة مما يعني أنها شمتت بها لتتدخل المستشفى التي كانت تعالج فيها وتطلب من أصالة مسح تغريدتها وإلا لجأت للقانون لتضطر الأخيرة لمسحها.

أصالة وبعد تصريج فجر السعيد ردت بطريقة غير مباشرة حسب ما قاله المتابعين من خلال إعادة نشر تغريدة عادل علي بن علي تحتوي على صورة لمجموعة من الكلاب الضالة مرفوقة بتعليق جاء فيه: “عند كل درجة من درجات النجاح، ستجد كلبا في إنتظارك”.

وأضافت أصالة تعليقها على الصورة قالت فيه: “بس الحمد لله إنهم بعووو ما بيعضوا”.

فجر السعيد لم تصمت طويلا وردت على أصالة بتغريدة عبر حسابها على موقع تويتر قالت فيها: “انتي هييييه… من تقصدين لايكون آنا عشان إذا تقصديني ممكن اطوفها لج”.

الإعلامية مي العيدان دخلت بدورها على الخط وهاجمت أصالة من خلال تغريدة نشرتها قالت فيها: “الأصنام ضلت الاف السنين حول الكعبة وكانوا يعبدونها هل معناها أنها كان وضعها سليم وحقيقه وشي إيجابي لا طبعا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنام شر تكسير قال إيه موجودة طول هالسنين يا شيخة ما حدا جابلي الأذن الوسطى غير صوتك”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.