مجلة عالية

طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة حديث الجميع

0 1٬803

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة .

وبحسب المصادر التي أكدت الخبر فإن سبب الطلاق شجار وقع بين الثنائي وذلك بعدما دخلت فنانة عربية في حياة الزوج وإكتشاف ياسمين صبري للأمر أوصلهما للإنفصال وبالفعل حدث الأمر منذ ثلاثة أشهر حسب ماهو متداول.

وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل بمنشور غامض نشرته عبر خاصية الستوري بحسابها على أنستغرام جاء فيه: “أمور من الصعب قولها وفعلها لكنها ستقويك، وتحررك من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة والوقوف أمام المرآة من دون إتخاد وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”.

وتابعت: “قول كلمات جميلة لتفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته، مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد لأن من قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك، وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنك وكيف يرونك”.

ورغم الأخبار المتداولة حول طلاقهما إلا أن الثنائي لم يعلقا على الأمر وإختارا الصمت في حين نفى مصدر مقرب من أسرة أحمد أبو هشيمة الأخبار الرائجة مؤكدا أن ما يشاع عبارة عن شائعات فقط وهي تدخل في إطار “كذبة أبريل” وليس لها علاقة بالحقيقة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.