مجلة عالية

طليق أصالة أيمن الذهبي يعلق على صورته مع فائق حسن والجمهور يسخر.. “ناقصكم طارق العريان”

0 570

أثارت صورة جمعت أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة وزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن من كواليس حفل عقد قران شام الذهبي على أحمد خلال ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية .

الذهبي خرج عن صمته وعلق على صورته مع فائق حسن كما عبر عن فرحته الكبيرة بزواج إبنته شام وذلك في تصريحات له لبرنامج “et بالعربي” على قناة mbc قائلا: “هذه الفرحة أتمناها لكل أب وكان همي في هذه الليلة أن تكون شام سعيدة وإن شاء الله عقبال ما أفرح بولادها”.

وتابع طليق أصالة : “بالنسبة لصورتي مع فائق حسن هو موضوع غريب ربما وليس معتاد لا بالوسط الفني ولا بالوسط الإجتماعي ولكن أتمتع بقدر كافي من الحضارة وتجاوزت المرحلة القديمة من المهاترات حيث تجاوزتها بسنين طويلة وحاليا دور أولادنا أن نفرح بهم لأننا نعيش لهم”.

وأضاف: “إلتقطنا صورة جماعية أنا وأصالة وفائق وشام وأحمد والعائلة وعندها قلت لفائق أن هذه الصورة ستحدث ضجة كبيرة وبعد هذه الصورة نادى فائق للمصور والتقط صورة لي وله لا هذه الصورة التي ستحدث ضجو كبيرة وضحكنا”.

أيمن الذهبي أشار إيضا أنه لم يلتقي ولا مرة بطليق أصالة طارق العريان ولكن إلتقى بفائق حسن وسمع عنه كل خير وأنه رجل طيب يحترم أصالة ويعامل أولادها معالمة جيدة وأنه رجل أفضل منه في بعض الأمور.

وكان الجمهور قد أبدى إستغرابه في الصورة التي جمعت طليق أصالة بزوجها الحالي متسائلين عن كيفية تعامل أصالة مع الموقف الغير مألوف حيث علق العديد من المتابعين بسخرية فكتبوا: “ناقصكم طارق العريان “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.