مجلة عالية

فيفي عبده: ” أنا أول وحدة دخلت سناب شات لمصر.. ونشوني عين وحسد”

0 27٬214

أثارت الراقصة المصرية فيفي عبده الجدل من جديد بأحدث تصريحاتها بعدما كشفت عن العديد من الأمور التي تهم حياتها الشخصية حيث تحدثت عن سر جملتها الشهيرة ” خمسة مواه ” التي إشتهرت بها بشكل كبير في العالم العربي وحكاية دخولها لأول مرة لتطبيق سناب شات من أجل الوصول إلى أكبر عدد من جمهورها في الوطن العربي.

وقالت فيفي عبده: ” موضوع خمسة مواه بدأ في السناب شات ، أنا أول وحدة دخلته لمصر كان وقتها فايسبوك لسه بيقول يا هادي، وكان عندي نسب مشاهدة عالية جدا وكنت بحاول أدخل العالم العربي مع مصر وكنت أونلاين كل يوم وبوريهم انا بعمل إيه في يومي، ونشوني عين وقعدت عيانة لمدة 3 سنين والحمد لله ربنا نجاني منها، وكنت بقول لبنتي إعملي 5 مواه للفانز بتوعي ، وبنتي خريجة جامعة أمريكية ومتعرفش عربي أوي وكنت جايبة ليها مدرس عربي عشان لازم تعرف دينها لكن مكنتش عارفة تكتب خمسة مواه”.

وتابعت : ” الناس بتفكر إني بخمس في وشهم وعملت المصطلحات بتاعتي مع الفانز بتاعي، والعالم كله بقى يتكلم إنجليزي أكن مكنش في إنكليزي قبل كده”.

فيفي عبده أكدت أنها بصدد تحضير لعمل فني جديد ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023 والذي سيعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة كما أشادت بعملها السابق مع الفنانة شيرين رضا ضمن مسلسل ” شغل في العالي” .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.