مجلة عالية

نضال الأحمدية: ” تامر حسني كان مظلوم مع بسمة بوسيل وإستحملها علشان الأولاد” (فيديو )

0 8٬945

علقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة مجلة الجرس على أزمة الفنان المصري تامر حسني وطليقته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بعدما كشفت الأخيرة عن سبب إنفصالهما متهمة مديرة أعمال الأخيرة والمسؤولة عن حساباته على السوشيال ميديا بتخريب بيتها وطلاقها حسب قولها.

وخرجت نضال الأحمدية من خلال مقطع فيديو نشرته على قناة مجلة الجرس على تطبيق يوتيوب متهمة بسمة بوسيل بإفتعال المشاكل طيلة زواجها بتامر من خلال التدخل في عمله بشكل مبالغ فيه قائلة: ” اللي تقال عن خيانة تامر لبسمة مش صحيح واللي حصل ملوش علاقة بهالة مديرة أعماله ويارا السكري.. تامر حسني صديقي وحبيبي وبسمة طلباتها مبتخلصش من تامر وأنا كنت دائما بحس بالإضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت علشان الأولاد وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة أنه عاش طول عمره بعيظا عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه”.

وتابعت : ” تامر يريد أن يكون عائلة خالية من أي أخطاء أو ذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه…”

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.