مجلة عالية

4 خطوات تقوم بها هيفاء وهبي للحفاظ على جمالها . تعرفي عليها

تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المثال الحقيقي للجمال و الأنوثة فهي تمتلك ملامح عربية جذابة جدا..

0 1٬937

تعتبر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المثال الحقيقي للجمال و الأنوثة فهي تمتلك ملامح عربية جذابة جدا وبشرة شديدة النقاء وشعر كثيف بالإضافة إلى الجسم الممشوق . حيث ترغب كل النساء في معرفة السر وراء جمال وشباب هيفاء وهبي المستمر لذلك سنعرفك اليوم على أهم الأسرار الجمالية التي تتبعها هيفاء وهبي بإستمرار من خلال ما أعلنته في مقابلات وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

  • شرب الماء بإستمرار

تحرص هيفاء وهبي على شرب كميات وفيرة من الماء للحفاظ على الترطيب الطبيعي للبشرة وحمايتها من الجفاف بالإضافة إلى أن الماء يساعد على تنقية البشرة من السموم المتراكمة .

  •  تجنب أكل الملح والسكر في الطعام قدر المستطاع

هيفاء وهبي لا تحب إضافة  السكر والملح إلى طعامها وتتبع نطام غذائي متوازن حيث تتناول الفواكه والخضروات الصحية الطازجة وتحرص على عدم تناول الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة ، كما أنها لا تدخن ، لتمنع ظهور التجاعيد وتحافظ على نظارة وصفاء بشرتها .

  • هيفاء وهبي تمارس الرياضة بإستمرار

كشفت هيفاء في إحدى المقابلات التلفزيونية عن سر رشاقتها وقوامها الرشيق وهو ممارسة التمارين الرياضية 5 أيام في الأسبوع بمدد تتراوح ما بين 50 أو 60 دقيقة ولا تنسى أخد قسط كافي من النوم لمدة لا تقل عن 6 ساعات يوميا .

  • إستخدام مستحضرات العناية المنسبة لنوع بشرتها

كشفت هيفاء أنها تخلت عن العديد من مستحضرات التجميل التي تجهد البشرة وتسبب لها بعض المشاكل مثل التصبغات وظهور التجاعيد المبكرة . وتنصح بضرورة حصول البشرة على بعض الراحة والتخلي عن إستخدام المكياج في الأيام العادية . كما ذكرت أنها تستعمل منتجات مغذية ومرطبة لبشرتها ولا تستغني أبدا عن كريمات العين المفضلة لديها الغنية بالفيتامين c .

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.