مجلة عالية

5 خطوات تقوم بها التركية هاندا أرتشيل للحفاظ على جمالها ..تعرفي عليهم

إستطاعت الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل الشهيرة في الوطن العربي بأداء شخصية "سيلين"...

0 10٬774

إستطاعت الممثلة التركية الشابة هاندا أرتشيل الشهيرة في الوطن العربي  بأداء شخصية “سيلين” في المسلسل الشهير “بنات السمش” أن تلفت الأنظار إليها والذي حازت فيه على لقب أفضل ممثلة شابة في العديد من الإستفتاءات الإعلامية والجماهيرية ولم تعرف هاندا بأعمالها الدرامية فحسب بل إستطاعت أن تخلق جدلا واسعا بسبب جمال ملامحها الساحر حيث إستطاعت أن تملك القلوب وتآسر العيون  و أصبحت أنموذج لجمال فتيات منطقة أزمير . وهناك طبعا أسرار تقف وراء جمال بشرتها النقية والنضرة وجسمها الممشوق وشعرها الكثيف  سنعرفك عليها في السطور التالية .

أسرار جمال هاندا أرتشيل

  • الإهتمام برشاقتها

بعد الإنتقادات والتعليقات السلبية التي طالت وزنها الزائد ووجهها الممتلىء ، قررت هاندا بدأ مرحلة جديدة من حياتها حيث إتبعت نظاما عذائيا صارما ، وعند سؤالها عن طريقة فقدانها للوزن الزائد نصحت هاندا  بالبدء في تناول صحن كبير من سلطة  الخضروات قبل الشروع في الأكل والأهم من ذلك ممراسة التمارين الرياضية بإستمرار مع الحركة الدائمة .

  • هاندا أرتشيل تهتم بتنظيف بشرتها باستمرار

أكدت هاندا أن سر بشرتها النضرة والمشرقة يرجع بالأساس إلى الحرص الدائم على تنظيف بشرتها كل يوم كما أنها تستعمل كريمات مرطبة للبشرة بإستمرار .

  •  هاندا أرتشيل تعتني بشعرها بشكل مستمر

تملك هاندا شعر طويل كثيف صحي ولامع والسر في ذلك حسب الممثلة التركية يعود إلى تناولها للفاكهة بشكل كبير حيث قالت أنا أحب الفاكهة كثير لكن للأسف لا أستطيع أن أقول الشيء نفسه بالنسبة للخضروات لكن أحب اللحوم بشكل كبير .

  • هاندا أرتشيل تلجأ إلى الحمام التركي

الحمام التركي مشهور عالميا وهو أحد التقاليد الجمالية لدى النساء التركيات وفوائد الحمام التركي عديدة أهمها يساعد على تفتيح المسام بفضل الصابون الأسود الذي يتم إستخدامه كما يعمل على تقشير البشرة وبالتالي محاربة التجاعيد .

  • هاندا أرتشيل لا تستغني عن ماء الورد

لا تستغني الممثلة التركية عن إستخدام ماء الورد في روتينها الجمالي فهي تستخدمه بإستمرار بعد إزالة الماكياج وقبل الخلود إلى النوم لفوائده الرائعة على البشرة .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.