مجلة عالية

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة ال 53.. “طاهرة وعظيمة يا أمي يا أصالة”

0 1٬220

يصادف اليوم الأحد 15 مايو عيد ميلاد الفنانة السورية أصالة نصري ال 53 حيث تلقت الأخيرة التهاني بهذه المناسبة من جمهورها ومحبيها من كافة أنحاء الوطن العربي وكالعادة وفي كل مناسبة سعيدة أو حزينة لأصالة نجد إبنتها شام الذهبي تدعمها وتساندها لذلك علاقة أصالة وإبنتها تحظى بإهتمام خاص من قبل الجمهور.

شام هنأت والدتها من خلال نشرها لصورة تجمعهما عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة أنستغرام أرفقتها برسالة مؤثرة قالت فيها: “إنتي الحياة اللي بعيش من خلالها، إنت سبب كل شيء بدنيتنا ي أعظم وأحن وأعظم وأطيب وأنقى وام وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا قةتك اللي قوتنا حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنت من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح”.

وتابعت: “شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل بكل شيء هاي معجزة؟! شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هاي محبة وطهارة غير إنسانية لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي يا أصالة “.

وأضافت شام: “إنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل العزيمة الخارقة إلى واجهة كل التحديات من شلل جسدي لقهر وخذلان .. كل شيء إرتفعتي وإترافعتي بالحب والإسرار الدعاء اللي بدعي كل يوم أن أجهل عمرك أطول من عمري وشوفك لآخر لحطة بحياتي ملكة الدنيا”.

وختمت إبنة أصالة : “بعشقك كلمة صغيرة كثير .. أنا كلي حب وكلي ملكك كل سنة وانتي ست راسي كل سنة وانتي سلطانة المحبة”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.