مجلة عالية

أسرار جمال وكثافة شعر أيقونة الجمال آشواريا راي

0 1٬609

كما هو معروف تمثل النجمة آشواريا راي سفيرة الجمال الهندي في العالم بدون منازع فمنذ حصولها على لقب ملكة جمال العالم عام 1994 أبهرت العالم بجمالها المميز وملامحها الجذابة وشعرها الكثيف لتصبح بعد ذلك أفضل وأشهر ممثلة في بوليوود وتسحر المشاهدين بطلتها البهية خاصة شعرها الصحي الكثيف واللامع حيث تبحث الكثير من الفتيات في العالم عن سر وراء جمال شعرها .

آشواريا كشفت من خلال عدد من المقابلات أن سر جمال شعرها يكمن في المقام الأول بلجوئها للمكونات الطبيعية التي ورثتها عن أمها وجدتها كغيرها من النساء الهنديات والمعروف أنهن يطبقن ماسكات الزيوت الطبيعية خاصة زيت جوز الهند.

1- زيت جوز الهند

أكدت آشواريا أنها لا تتخلى أبدا عن وصفة زيت جوز الهند للعناية بشعرها حيث تقوم بتطبيقه على فروة الرأس بواسطة أطراف أصابعها وتمده على باقي أطراف شعرها لفوائده الكثيرة في علاج فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر كما أنه مغذي ومرطب جيد جدا للشعر.

2- شرب الكثير من الماء

شرب الماء من الضروريات الأساسية للحفاظ على الصحة وكذلك الجمال سواء البشرة أو الشعر حيث يرطب البشرة من الداخل فلا يكفي ترطيبها من الخارج فقط.

3- ماسك زيت الخردل

بالإضافة إلى زيت جوز الهند تطبق آشواريا راي ماسك زيت الخردل لتغذية وتقوية فروة الرأس كما أنه يساعد على تطويله بشكل أسرع.

4- التغذية الصحية

تؤكد آشواريا راي أنه وقبل العناية بالشعر من خلال الوصفات الطبيعية والكريمات وغيرها لابد من علاجه من الداخل عبر تناول التغذية الصحية المفيدة كالخضروات والفواكه والأسماك والفواكه الجافة الغنية بالفيتامينات الضرورية لصحة الشعر.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.