مجلة عالية

أحمد فلوكس في أقوى هجوم وسخرية على محمد رمضان: “عينك على دور الرقاصة”

0 332

هاجم الفنان المصري أحمد فلوكس مواطنه الفنان محمد رمضان بعدما قام الأخير من السخرية من والده الفنان فاروق فلوكس لتجسيده دور “صبي رقاصة” في أحد المشاهد السنيمائية.

وبدأت القصة عندما محمد رمضان قد دافع عن نفسه ورد على الإتهامات الموجهة له بخصوص إفساد الذوق العام بسبب أدواره التي يجسدها سواء في التلفزيون أو السينما مستشهدا بالأدوار التي قدموها بعض الفنانين الكبار في بداياتهم وهم غير راضيين عنها فكان قبولهم للدور من أجل المال فقط حسب تصريحه وأشار إلى أن هناك فنانا كبيرا جسد دور “صبي رقاصة” في فيلم “الراقصة والسياسي” وأكد أنه مستحيل أن يقوم بهذا الدور.

أحمد فلوكس خرج عن صمته ودافع عن والده من خلال منشوره طويل كتبه على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وجهه لرمضان جاء فيه: “شوف يا حماده، إنت ترفض تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايما نمبر وان فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها مش الصبي بتاعها، وإنت ما شاء الله ناجح في ده جدا وبتعمل سهل وإنت عريان وما دريان”.

وأضاف: “نمبر وان بقى يا سيدي زي بالضبط ما يكون واحد مسدل نشل إستحالة يحلم أن يكون أمين شرطة حلمه هيكون أكبر من كده هيكون نمبر وان أنا والدي عمل دور صبي الرقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة”.

وتابع فلوكس: “الحمد لله إنه ربى راجل بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدمه للناس وبيحترم بلده ودمه فداء ليها ، لأن شعب بلده هم اللي عملوه فلازم يقدملهم أحسن حاجة وبحمد ربنا أكثر وأكثر ، إنه مخلفش واحد مسجل نشل هيكون أقصى طموحه إنهيكون أسطورة وهيرقص برضو بس عريان.. “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.