مجلة عالية

أصالة تتوسل أنغام لمسامحتها: “لو ما رديتي أنا جاية على بيتك نتفاهم”

0 511

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أحدث تصريحاتها ضمن برنامج “سوالف رمضانية2 “والذي يبث عبر الميزة الجديدة Twitter Spaces عبر حساب روتانا عبر تويتر .

أصالة كشفت خلال اللقاء أنها حاولت الإتصال بزميلتها وصديقتها الفنانة المصرية أنغام عدة مرات لكنها لا ترد وأنها متفهمة قرارها بعدم الرد وأضافت أصالة بقولها أنها غير نادمة لإعتذارها من أنغام علنا لأنها هي من أساءت التقدير حسب قولها وقالت بعفوية : “أنغام قاعدة عم دقلها من الصبح ما عم ترد علي ، دقيتلها ثلاث أربع مرات ما ردت علي وبعثلها ثلاث رسايل كمان ما ردت علي قلتلها بآخر رسالة نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جاية على بيتك نتفاهم “.

وتابعت أصالة قائلة : “هذا نداء لنغومة ردي على رسايلي أو دقيلي لو سمحتي أنا عصبت وهي إذا كانت مشغولة بالشاور أو عم تطبخ إلى أخره ، بس هي أكيد هترد وراح ضلني وراها لترد هترد وأنا عصبية شامية ثورجية”.

وبدأت الأزمة بين النجمتين الكبيرتين أصالة نصري وأنغام إلى زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي كان متزوجًا من إبنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة، ما اعتبرته الأخيرة تصرف غير مقبول لأنها بنت سعادتها على سعادة شخص تاني ،ما دفع بأنغام إلى عدم الرد على تصريحات أصالة المتكررة ضدها واكتفت بالبلوك كتعبير عن موقفها تجاهها لتستمر المقاطعة بينهما قرابة العامين .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.