مجلة عالية

بالفيديو: أول حفل غنائي لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها وزوجها يتغزل بها

0 934

في أول نشاط فني لها بعد وفاة والديها الفنانين القديرين سمير غانم ودلال عبد العزيز تألقت الفنانة دنيا سمير غانم خلال مشاركتها مؤخرا في إحتفالية “قادرون بإختلاف” الخاصة بأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة وذلك بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حيث أدت دنيا أغنية “يا بلادي اسلمي” بلغة الإشارة وسط تفاعل كبير من قبل الحضور .

دنيا وخلال إنتهائها من أداء الأغنية قدمت عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الإحتفالية قائلة: “بشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية ” ليرد عليها الرئيس المصري بالقول: “برحب بيكي يا دنيا واسمحيلي.. مش عاوز أقول أعزيكي.. ده قد الله فينا كلنا لكن بشكرك على مشاركتك في كنزنا”، لترد عليه دنيا سمير غانم : “أنا اللي عاوزة أشكرك لتقديرك لمشوار بابي ومتشكرة جدا”.

من جهته تغزل الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم بالأخيرة ودعمها في أول نشاط فني لها بعد فترة الحداد على وفاة والديها حيث أعاد نشر مقطع من إحتفالية “قادرون بإختلاف” عبر حسابه على تطبيق تويتر وعلق عليه بالقول: “ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.