مجلة عالية

شاهد.. أحلام تحتفل بعيد ميلادها في حفل أسطوري

0 923

إحتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلادها الذي يصادف 13 فبراير من كل عام في حفل وصف ب”الأسطوري” والذي أقيم في دبي بحضور مجموعة من النجوم من بينهم هند البحرينية وموضي الشهراني والإعلامية السعودية لجين عمران .

ونشر محبي وجمهورالفنانة أحلام مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فخامة وجمال ديكور الحفل الكبير الذي أقيم بالمناسبة .

أحلام ظهرت في أحد الفيديوهات المنتشرة عبر السوشيال ميديا وهي تؤدي رقصة إستعراضية رفقة فرقة إحترافية أجنبية على أنغام أغنية “مولان روج” الشهيرة.

وكانت أحلام قد نشرت تغريدة أمس الأحد عبر حسابها على تويتر كتبت بما معناه “عيد ميلاد سعيد لي” لتنهال عليها التعليقات من متابعيها متمنين لها عيدا سعيدا وراحة البال كما إنهالت على الفنانة الإماراتية المعايدات والتهاني ومن النجوم والنجمات في العالم العربي من بينهم الفنانة نوال الكويتية التي حرصت على معايدة أحلام بتغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: “كل عام وأنت بخير وتألق ونجاح وعسى الله يرزقك الصحة وراحة البال ويبارك لك بعيالك أختي الغالية”.

بدورها هنأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحلام بمناسبة عيد ميلادها فكتبت: “كل سنة وإنتي بألف خير يا أحلى أحلام بالدنيا. إن شاء الله يظل النجاح حليفك والحب بحياتك ينعاد عليك أم فاهد”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.