مجلة عالية

طبيب أصالة النفسي يكشف تفاصيل حالتها : ” جرحها عميق والصدمة أفقدتها التوازن” (صور)

0 1٬030

خرج مصطفى النحاس طبيب الفنانة السورية أصالة نصري عن صمته وكشف تفاصيل حالتها مؤكدا ان الأخيرة تعيش معاناة وجرحها عميق نتيجة الأزمة النفسية التي تعرضت لها مؤخرا بعد رؤيتها للصورة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي لطليقها المخرج الفلسطيني طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان .

طبيب أصالة كتب منشور طويل عبر صفحته على ” فايس بوك ” قال فيه : ” كل اللي جرب طعنة من المقربين وإختبر ألم الغدر يقدر يدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا…وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وماظهرتش للعلن” .

وتابع النحاس : ” أصالة بتمتعنا بصوتها وروحها ووجودها من سنين ، عيشنا بصوتها أحلى قصص الحب ، وأشد إنكساراتنا عبّرت عنها بصدق ، ورجعنا نقف تاني من جديد وإحنا متلامسين مع صدق تعبيرها وجمال صوتها “.

وأضاف : ” هي رمز لناس كتير بتحبها وبتتعلم منها الحب والوفاء ، روح نقية ونفس طيبة بتحتضن الكل ، بتشتغل على نفسها بكل اجتهاد وتشحن طاقة كل اللي حواليها…هي أختي وصديقتي وشريكة نجاح” .

وختم النحاس قائلا :” الله يحفظك ويهون عليكي الصعب وتعدي المحنة على خير ، ويارب وجودنا حواليكي يكون مسكن لجرحك اللي عارف هو قد ايه عميق ومؤلم “.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.