مجلة عالية

نضال الأحمدية لزوج دنيا بطمة : ألا تشبع من الكذب ؟

نفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة مجلة "الجرس " أن يكون المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تلقى إتصالا هاتفيا من المجلة يتضمن إعتذارا رسميا من إدارتها ...

0 1٬151

 

نفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة مجلة “الجرس ” أن يكون المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تلقى إتصالا هاتفيا من المجلة يتضمن إعتذارا رسميا من إدارتها . حول مقال قديم كانت قد نشرته المجلة تنعت فيه دنيا بطمة “بالعقيمة” وأنها لاتستتتطيع الإنجاب .

حيت قالت ” كذب محمد الترك قال إن الجرس إتصلت به ( بإمكانكم سماع نفاقه ) وأنا أتحداه إن كان عنده ذرة كرامة لبثبت أقواله لأننا ببساطة لا نتصل بأحد ولا يهمنا أحد إلا إذا أوردنا خبرا غير صحيح وهذا ناذرا ما يحدت معنا فنسارع للإعتذار عبر الجرس لا بالإتصال ولا بالتبرير وكل أمة لا إله إلا الله تعرف ذلك “.

كما كذبت نضال الأحمدية محمد الترك بشأن إصابته بورم خبيث وأضافت ” تواصلت مع دنيا بطمة وتعاطفت مع حالها قبل أن أعرف أن زوجها كذاب وأنه لا يعاني من أي مرض لا تصدقو هذا الرجل حتى لو أخبركم بأن السماء زرقاء لا تصدقوه ”

يذكر أن محمد الترك كان قد أعلن إصابته بمرض السرطان غبر حسابه بالأنستغرام في حين نفت إيمان بطمة شقيقة دنيا بطمة الخبر بشكل كلي مما أثار جدا واسعا حول حقيقة مرضه .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.