مجلة عالية

هكذا نعى نجوم الفن أمل حمادة

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لخبر وفاة أمل حمادة والتي اشتهرت بعبارة " انقرضوا " وانتقادها للوسط الفني بكل عفوية بعيدا عن الدبلوماسية...

0 1٬216

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لخبر وفاة أمل حمادة والتي اشتهرت بعبارة  ” انقرضوا ” وانتقادها للوسط الفني بكل عفوية بعيدا عن الدبلوماسية ، وقد تصدر إسم أمل حمادة في الساعات الماضية الهاشتاغات الأكثر تداولا  على “”تويتر”  حيت قام العديد من الفنانين بنعيها على مواقع التواصل الاجتماعي .

بداية بادرت الفنانة اليسا الى نعي الراحلة من خلال تغريدة على “تويتر” قالت فيها : ” زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة ، كانت قاسية بتعليقاتها مرات ، بس قدام الموت مافينا إلا نجتمع ونصلي لروحها الله يرحمها “.

أروى نعت الراحلة قائلة : “ضحكتينا من قلبنا ورغم انتقادنا لها استخدمنا مفردات كتير استعملتا وأضحكتنا ..الله يرحمها ويغفر لها وأتمنى أن يغفر لها الجميع”

ناصيف زيتون قال : “يوم مزعج جدا الرحمة لأرواحكم ”

هدى سعد كتبت قائلة : “أنت روح غاية في النقاء . رحيلها إلى ما هو أفضل وأجمل . لكني سأشتاق لحديثك الممتع وإبتسامتك الصادقة”.

بلقيس:”لا اله الا الله . حبيبتي الله يرحمها يارب . هل الفيديو بكاني بروح فاضية ؟ يارب تكون بينك  وبين الله  خبايا  تدخلك الجنة”.

سرين عبد النور :  “الله  يرحم  روحك  الحلوة “.

أصالة كتبت : “كتير كتير بحب هالست . ضحكتني لدرجة نسيت جوا الضحكة . كل حزن بحياتي . الله يرحمها على قد ما أسعدت وفرحت ناس . أمل حمادة الله يرحمها “.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.