مجلة عالية

نسرين طافش تهاجم ديما بياعة بعد إتهامها بإقامة علاقة مع تيم حسن: ” هو اللي كان يلاحقني”

0 194

تصدرت الفنانتين السوريتين ديما بياعة ونسرين طافش صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعدما عادت حرب التصريحات بينهما من جديد بعد سنوات عديدة من القطيعة بسبب الخلاف الشهير بينهما حول إتهام ديما بياعة لزميلتها نسرين طافش بإقامة علاقة مع زوجها الفنان تيم حسن الأمر الذي أدى إلى طلاق الثنائي وخراب بيتها حسب تصريحها آنذاك حتى بلغ الأمر إلى القضاء .

نسرين طافش أعادت القصة إلى الواجهة بعد مهاجمتها لديما بياعة خلال حلولها ضيفة قبل أيام قليلة على برنامج ” عندي سؤال” مع الإعلامي محمد قيس والذي يعرض على قناة ” المشهد” . حيث كشفت طافش لأول مرة خلال الحلقة عن تفاصيل قضيتها مع ديما بياعة والإتهامات الموجهة لها من الأخيرة بخصوص علاقتها بتيم حسن قائلة : ”  “في فنانة سورية كل الناس بتعرفها بدون ذكر اسامي، ما بتقدر تطلع ببرنامج الا ما تؤذي حدا، طلعت الإشاعة علينا من زمان والإشاعة باطلة كليا وكانت إنسانة كاذبة وما قصت لسانها ورفعت عليها دعوى وربحتها وتم تجريمها وتغريمها بقانون الإمارات”.
وأضافت نسرين طافش قائلة: “على مدى سنوات كثيرة كانت عم تحاول تقنع العالم إنه صار شي بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين، وهيدي شغلة شنيعة ومن الكبائر، وأنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة، لم يحصل أي شيء بيؤذي الشريعة أو الضمير أو الدين أو يغضب رب العالمين”.

وتابعت نسرين طافش: “99 بالمية من نساء الوطن العربي تعرضوا للخيانة وهي لعبت على هذا الوتر لتكسب الناس وتجيشن لجهتها، والأضرب أنها أساءت لوالد أبنائها والبيوت حرمات.. لما زوجك يعجب بأنثى ثانية ويبدي إعجابه بها، لا تلاحقي الأنثى اللي لحقها وتكبي غضبك عليها، روحي حلي مشكلتك مع زوجك لأن هو اللي لحقها”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.